الرئيسية » ألعاب الورق التي يجدر بك أن تجربها بحسب برجك

ألعاب الورق التي يجدر بك أن تجربها بحسب برجك

قبل ان نبدأ المقال, نحب أن نذكركم بتحميل لعبة جلسات VIP واللتي تعتبر واحدة من أفضل العاب الورق والنرد المتوفرة في جميع متاجر التطبيقات!

يظن الكثير منّا أن أبراجهم أفضل بكثير من أبراج غيرهم (أجل، أنا أتحدث عنك يا برج السرطان، خباثتك معروفة بين جميع الأبراج الأخرى). وقد تظن أن أوراق اللعب لا علاقة لها بالأبراج (ولا بد أنك من برج الدلو لأنك تريد العناد وتسير على مبدأ “خالف، تُعرف”)، لكن أوراق اللعب أقرب مما تظن إلى الأبراج. فالأبراج تحلل شخصيتك وتفصلها، وشخصيتك هذه هي التي ستحدد ما لعبة الورق المناسبة لك. فمهما كان برجك، هناك لعبة ورق تناسبك وتناسب شخصيتك تمامًا، سواءً أكنت عبقري زمانك أم عالة على أهلك. لنبدأ.

برج الحمل

لا بد أنك أنت يا مولود برج الحمل تشعر بأن العالم كله في يدك، فأنت أول الأبراج وهذا وحده يمدك من الحماس والثقة بالنفس ما يكفي لأمة بأسرها. أنت يا مولود الحمل أخبرك بأن أنسب لعبة لك هي الطرنيب، فما تمتلكه من سرعة بديهة وجرأة في الكلام يعطيك ميزة على غيرك في هذه اللعبة المليئة بالتحدي والسرعة. لكن قد يضرّك تهورك عند اللعب والطلب، فحاول أن تعتمد على سرعة بديهتك، لا سرعة فمك أثناء اللعب.

برج الثور

حذارٍ يا وليد برج الثور أن تكون ثورًا، فهذا لن ينفعك، لا في اللعب ولا في الحياة بشكل عام. أنت تتميز بالإصرار والعزيمة والمثابرة، وهذا كله سيكون في صالحك عندما تلعب البناكل. أجل، البناكل، فقد تظن أن جدك وأعمامك الكبار مملين عندما يلعبونها، لكنك لا تعرف مدى التفكير الذي يبذلونه في اللعبة. وإن تساءلت “لماذا معظم الذين يلعبون البناكل كبار في العمر؟” فالإجابة بسيطة: لأن معظم الناس ليس لديهم الإرادة والتصميم اللازمان لفهم اللعبة من البداية، فيتركوها لسنين كثيرة ثم يتعلمونها على كبر. فلا تكن كبقية الناس واستغل وقتك في تعلمها.

برج الجوزاء

كما يقول المثل: “من كان برجه الجوزاء، فلعبته هي الباصرة”. حسنًا، هذا ليس مثلًا حقيقيًا، لكن ينبغي أن يكون كذلك، فأنت لا تعرف أيها الجوزائي كم ستريحك هذه اللعبة وتجعلك تترك توترك وعصبيتك وطيشك (ولا تحاول أن تكذب، فأنت معروف بهذه الصفات) لتستمتع لبضع جولات فيها. فالباصرة تخدع الناس بأنها سهلة، لكن روعتها تكمن في سهولتها. فقد ترى النار في أعين الآخرين بعد لعب الطرنيب والتركس والهاند، لكن أنت ستكون هادئًا (لفترة قصيرة) بعد لعب الباصرة.

برج السرطان

لنقلها بصراحة، مولود برج السرطان من أعظم البشر… من أعظم البشر في المكر والخداع والخباثة! يوجد حولي الآن ثلاثة أشخاص من مواليد برج السرطان، وقد خضت تجارب كثيرة مع أبناء هذا البرج، لكنني لا أزال أنتظر اليوم الذي سأقابل فيه سرطانًا صادقًا ونزيهًا. ولكل هذه الأسباب، أنا أخبرك بأنك لن تجد لعبة تناسبك أكثر من االتركس، وليس أي تركس، بل عليك بالتركس اليهودي، الذي لن تشارك فيه أحدًا ويمكنك أن تطلق العنان لكل ما في نفسك من خديعة وحيلة.

برج الأسد

كل أسد يعرف أنه سيد قومه ولن يرضى بأقل ذلك، فهو يريد كلّ شيء ولا يقنع بالقليل، وتشدده وعزمه وتسلطه لا تدع أحدًا يتحداه. لكنه في أوقات أخرى يكون مبدعًا وكريمًا ومليئًا بالدفء، ولهذا، لا بد عليه أن يجرّب لعبة الطرنيب. فهي لعبة التحدي والذكاء المخلوطة مع فهم الشريك ونقاط قوته وضعفه.

برج العذراء

يشتهر مواليد برج العذراء بتحليلهم الدقيق والحصيف للأمور، وهذا ليس شيئًا جيدًا دائمًا، فحتى عندما يكون الأمر بسيطًا وتافهًا وواضحًا للجميع، لا بد أن يأتي شخص من برج العذراء ويبدأ بتحليل طويل وممل لكل جانب من ذلك الأمر. نظرًا إلى طبيعتك القاسية وباردة المشاعر هذه يا وليد برج العذراء، أنصحك بلعبة الهاند. قد تبدو طبيعتك هذه مملة للآخرين، لكنك عندما تبدأ بلعب الهاند، سيتسنى لك تحليل الأوراق التي في يدك والتي في أيدي خصومك بقدر ما تشاء إلى أن تريهم ما الذي يعنيه الهاند الحقيقي.

برج الميزان

أنت يا مولود برج الميزان ساحر ورومانسي وليس هناك شيء أجمل من التعامل معك، فلم ألتقِ بأحد من برج الميزان، سواءً أكان رجلًا أم امرأة، إلا وأعجبت به كثيرًا وانجذبت إليه وأصبح جزءًا جميلًا في حياتي. ولهذا، سأنصحك يا ميزان السعادة والعقلانية بأن تلعب البلوت. لقد قرأت ما كتبته بشكل صحيح، البلوت. ربما ظننت أنني سأعطيك شيئًا مثل الباصرة، وربما البناكل، لكنها لا تليق بك، والطرنيب والتركس ستخربان جمال روحك، لكن البلوت سيعطيك الفرصة لتلعب بشكل يناسبك، ما سيجعلك تتفوق بهذه اللعبة بشكل فضائي. وحتى إن خسرت، سيحزن خصومك لخسارتك أكثر منك. فاسمع نصيحتي واعمل بها ولن تندم.

برج العقرب

العقرب وما أدراك ما العقرب؟! إنه مولود آخر الخريف وأول الشتاء، أي أنه وُلد عندما تبدأ النباتات والأشجار بالموت وعندما تبدأ الأمراض تصيب الناس. إن لم تعرف من هو مولود برج العقرب بعد، فلا يمكنني أن أقول أكثر من أنه مبهم ولا يمكن فهمه بشكل سهل. لا تخطئ فهمي، إنه عاطفي ونبيل، لكنه عاطفي بقوة ونبيل بعناد. لا يمكنك أن تنسى أحدًا من برج العقرب، سواءً أحببته أم كرهته، ولهذا، لا أرى لعبة مناسبة له أكثر من البلوت. أجل، فلن يستطيع فرض سيطرته وعاطفيته في لعبة أخرى، فلا توجد لعبة أخرى تستطيع تحمله. لكن البلوت قد اختُرعت لأجله.

برج القوس

مع أنك من برج القوس، إلا أنك مندفع دائمًا إلى الأمام كالسهم، لكنك لا تصيب هدفك دائمًا، وهذا لأنك تحب الحرية والمغامرة، فأحيانًا، لا تكون الغاية هي الهدف الحقيقي، بل الرحلة. ولأنك مهمل وغير مسؤول أيضًا، أنصحك بتجربة الطرنيب (مع أنني متأكد أنك محترف فيها، لأن الطرنيب يسري في عروق مواليد برج القوس).

برج الجدي

برج الجدي هو البرج الذي نمر به في نهاية السنة وفي بدايتها، ويمكننا رؤية ذلك ينعكس على شخصية مواليده، فهم دائمًا واقعيون جدًا إلى درجة لا يمكن تصورها، ويتحلّون أيضًا بالعقلانية والصبر، وبالمرح وحب المتعة أيضًا. فلا توجد لعبة تناسبهم أكثر من الهاند، فالهاند هي لعبة العقلاء الذين يحبون الكثير من التفكير ويستمتعون به.

برج الدلو

قد تعتقد أن مواليد برج الدلو هم من أفضل الناس وأكثرهم لطافة، لكنك مخطئ، فهؤلاء الناس يظهرون الودّ واللطافة لمن يريدون، لكنهم متمردون ومشاكسون إلى حد كبير، فلا يستطيع أحد أن يتوقع تصرفات مواليد برج الدلو لأنهم هم بأنفسهم لا يعرفون كيف سيتصرفون. وأظن أنك تعرف اللعبة التي سأنصح مواليد برج الدلو بلعبها. أجل، إنها البلوت. فما من لعبة تبدو خيّرة على سطحها لكن فيها مجال للتلاعب والخداع مثل البلوت. فأي مولود دلو يمكنه الفوز بالبلوت من دون انقطاع، لأن طريقة اللعب مستوحاة من شخصيته.

برج الحوت

قد تكون آخر الأبراج أيها الحوت، لكنك أفضلها، فأنت لا تجمع الصفات الإيجابية في كل الأبراج السابقة فقط، بل تضيف عليها الكثير أيضًا. فأنت العاطفي الرومانسي الذي يشعر مع الآخرين ويساعدهم على حساب نفسه. وأنت صاحب المخيّلة النارية الواسعة التي لا تنطفئ. قد يتهمّك بالبعض بأنك مهمل وطائش وتسرح كثيرًا، لكنهم لا يعلمون أن ما تفكر فيه في تلك اللحظات يتجاوز فهمهم واستيعابهم. ومن أفضل الطرق لتطلق العنان لخيالك وتسترسل في تأملاتك هي التركس. فالمعظم يعتقد أن التركس قائمة على الخلافات والنزاعات والحيل والمكائد، لكنهم لا يدركون كم أنها لعبة سهلة للذين لديهم خيال واسع ويستطيعون تخمين ما الأوراق التي مع شركائهم وخصومهم.

وهذه هي قصة الأبراج وألعاب الورق. إن لم تناسبك اللعبة التي اخترتها لك، فالذنب عليك وليس علي، لأن أبحاثي العميقة وإمعاني الرصين ودراستي الطويلة لهذه الأبراج وشخصياتها هي التي منحتني المعرفة الكافية لأقترح أكثر الألعاب المناسبة لكل واحد منها. لكنني أتحداك يا عزيزي القارئ أن تلعب كل الألعاب المذكورة، حينها سترى بعينك بأنني مصيب.

Comments

Pin It on Pinterest